رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

صفوف الأهلي تكتمل في مران اليوم.. وتحديد موعد السفر للإمارات

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 11:56 ص
صفحة أولى
سمير سري
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، مران اليوم مكتمل الصفوف بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي منحها الجهاز الفني لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد، والحصول على الوقت الكافي للراحة قبل انطلاق المعسكر الخارجي الذي يبدأ الخميس المقبل في الإمارات.


وينطلق مران الفريق في الرابعة عصر اليوم، على أن يسبقه محاضرة نظرية من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق مع اللاعبين؛ للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة وتحديد الأهداف التي يتطلع إلى تحقيقها خلال فترة الإعداد.


ويخوض الأهلي مرانه في القاهرة اليوم وغدا، على أن يتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل؛ لإقامة معسكر إعداد خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.


من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن بعثة فريق الكرة ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل؛ للدخول في معسكر وذلك وفقا لخطة الجهاز الفني لإعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية للدوري والتي تشهد إقامة لقائي المنتخب الوطني الأول أمام كينيا وجزر القمر خلال شهر نوفمبر المقبل ومشاركة المنتخب الأولمبي في البطولة الإفريقية التي تقام في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.


وقال مدير الكرة بالنادي، إن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات وتنسيق مستمر للاتفاق على المباراة الودية المقرر أن يخوضها الفريق خلال وجوده في معسكر الإمارات.


ويرغب رينيه فايلر المدير الفني، في تحقيق أقصى استفادة خلال فترة التوقف، من خلال تقسيم فترة الإعداد إلى مرحلتين، الأولى تبدأ يوم الخميس المقبل بإقامة معسكر خارجي، على أن تبدأ الفترة الثانية بعد العودة إلى القاهرة والتي تشهد غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية.


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟