رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

بسبب علاقة شاذة.. إحالة أوراق 3 طلاب للمفتى لقتل شاب

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 11:10 ص
صفحة أولى
طارق عيد
طباعة
قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بإحالة أوراق 3 طلاب، لاشتراكهم في قتل شاب بسبب التخلص من علاقة شاذة بين أحدهم والمجني عليه، وحددت المحكمة جلسة 16 ديسمبر للنطق بالحكم، برئاسة المستشار محمد عبد الرحيم، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطي، وأحمد حامد، وسكرتارية أحمد رمزي.


تعود أحداث القضية رقم  7477 لسنة 2018، جنايات قسم شرطة الصالحية الجديدة، ليوم 13 أكتوبر، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة، يفيد وصول «محسن. ع. م. ال» إلى المستشفى العام جثة هامدة، وتبين قيام كل من «إسلام. م. م»، 19 سنة، طالب، و«أحمد. ز. غ»، 19 سنة، طالب، و«محمد. ر. ع. م»، 19 سنة، طالب، جميعهم مقيمين دائرة الصالحية الجديدة، بقتل المجني عليه وسرقة هاتفه المحمول.



وتبين من أوراق القضية، وتحريات النقيب وليد ثروت، رئيس مباحث الصالحية، أنه على إثر محاولة المجني عليه إقامة علاقة جنسية مع المتهم الأول ولرغبة الأخير في إنهاء تلك العلاقة، أتفق مع المتهمان الثاني والثالث على قتل المجني عليه وسرقته، حيث دلف المتهم الأول إلى مسكن المجني عليه وتتبعه المتهمان الثاني والثالث وما أن ظفروا به انهالوا عليه ضربا بأدوات وقالب طوب فسقط قتيلا، فأوثقوه بالحبال وألقوه بعيدا وقاموا بسرقة هاتفه المحمول.


تم القبض على المتهمين وإحالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم بإحالة أوراقهم إلى فضيلة مفتي الديار المصرية.


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟