رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

مشاهدة لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 26

الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 03:54 م
صفحة أولى
أماني سلام
طباعة
يقدم موقع «صفحة أولى» للمتابعين، حلقات مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، بطولة النجم الراحل نور الشريف، وهذا المسلسل حقق نجاح كبير وانتشار واسع وهو تم إنتاجه في 1996.


مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 26
تدور أحداث المسلسل، حول قصة الصعود من القاع إلى القمة، فيبدأ عبد الغفور البرعي حياته العملية من وكالة الحاج إبراهيم سردينه أحد كبار التجار بوكالة البلح، ويتمكن باجتهاده وأمانته من الفوز بثقة الحاج سردينة، ولكنه في الوقت نفسه أثار ضده أحقاد مرسى  كبير العمال الذي سعي لإفساد العلاقة بين عبد الغفور، ومحفوظ الابن الوحيد للحاج سردينة الذي تعمد إذلاله وإهانته.


يعجب عبد الغفور ببنت تدعي فاطمة  بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب وتحاول مساعدته في مشواره الصعب، وتمر الأيام ويزداد عبد الغفور خبرة في عمله ويتمكن بمساعدة الحاج إبراهيم سردينة من سبر أغوار المهنة ويساعده في ذلك فهيم أفندي الرجل المتعلم العالم ببواطن الأمور.


وبالتدريج يتمكن عبد الغفور من الاستقلال عن الحاج سردينة وإدارة عمل خاص به، ويتخذ من سيد مخلص البحيري الأخ الوحيد لفاطمة وفهيم أفندي مساعدين له، ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب ، وأربع فتيات "سنية، وبهيرة، ونفيسة ونظيرة، وبمهارته وذكائه يتمكن عبد الغفور من حجز مكانه وسط عالم التجار في الوكالة، ليصبح أحد أكبر رجال الأعمال في مصر، حتى أن محفوظ بعدما كان يعامله بازدراء سعى جاهداً لنيل صداقته من جديد.


فلم تكن الثروة التي جمعها عبد الغفور مصدر سعادة له حسب ما اعتقد الجميع لكنها كادت أن تصبح لعنة تطارد أبناءه الواحد تلو الآخر.


اقرأ أيضا: 
ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟