رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

مجازاة مشرف النظافة صاحب واقعة التعدي على موظف بالشرقية

الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 02:04 م
صفحة أولى
طارق عيد
طباعة
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة واقعة تعدي مشرف بمشروع النظافة ويدعى «ر. س»، ويعمل بالوحدة المحلية بأنشاص الرمل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمركز وذلك بعد أن قام بالتعدي على محصل رسوم النظافة ويدعى «أ . م . م» من ذوي الإحتياجات الخاصة ، مطالباً بإعداد تقرير مفصل للعرض عليه.


على الفور وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة بلبيس، بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة واتخاذ اللازم قانوناً، ليصدر القرار بمجازاة المشرف على مشروع النظافة «ر. م. م» بخصم 3 أيام من راتبه ونقله للعمل بالوحدة المحلية بالزوامل، واستقبال محصل النظافة المعتدى عليه «أ .م . م» بمكتب رئيس المركز ورد اعتباره أمام الجميع.



أكد محافظ الشرقية أنه لن يسمح بتكرار مثل هذه الحوادث الفردية والبعيدة عن سلوكيات وعادات المجتمع التي تساند الضعيف وتقف بجوار ذوي الاحتياجات الخاصة وتدفعهم للعمل والاندماج في المجتمع، مؤكداً أننا جميعاً نعمل للصالح العام ولن نقبل بمثل هذه التجاوزات في دواوين العمل وقال: لسنا في غابة وكل صاحب حق سيأخذ حقه.



وكانت وردت شكوى لمحافظ الشرقية بخصوص استغاثة المواطن «أ . م . م» من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعمل محصل رسوم نظافة بالوحدة المحلية بأنشاص الرمل التابعة لرئاسة مركز بلبيس من تعدي أحد الموظفين القائمين على مشروع النظافة ويدعى «ر . م . م» بالضرب المبرح في الرأس والفك الأيسر لعدم الاستجابة بمنحه مبلغ مالي شريط دخول عزبة فريد الكبرى لرفع المخلفات منها، ليحرر المعتدى عليه محضر وتقرير طبي بواقعة التعدي.


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟