رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

حمو بيكا: «سيبونا ناكل عيش» حتى لو صوتي وحش فيه ملايين بتسمعني

السبت 26/أكتوبر/2019 - 10:56 م
حمو بيكا
حمو بيكا
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق مغني المهرجانات الشعبي حمو بيكا، على الأزمة التى دارت خلال الأيام الماضية بشأن اقتحام نقابة المهن الموسيقية وتصريحات الفنان هاني شاكر.

سيبونا ناكل عيش 
ومن جهته، تقدم حمو بيكا، إلى نقيب الموسقيين هانى شاكر، باعتذار رسمي عما بدر منه بعد اقتحامه نقابة الموسقيين.

وأشار بيكا، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتى» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إلى أنه ذهب إلى النقابة من أجل أخذ تصريح لعمل حفلة وليس من أجل الاقتحام أو ما شابه.

وتابع حمو بيكا: «لما روحت النقابة أخد تصريح أعمل بيه حفلة رفضوا، والحقيقة أنا مش عارف السبب»، مضيفًا: «حتى لو انا مش بعرف أغني بس أنا ليا جمهور بيسمعنى، وأقل أغنية عندى جايبة 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب».

ووجه المطرب حمو بيكا رسالته إلى هاني شاكر والجمهور، قائلاً: «أنا أخوك الصغير وأنا آسف وسامحني، أنا عندى أغانى معدية الـ 140 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وفيه ناس بتسمعنى حتى لو أنا صوتى وحش،  وكمان معايا فريق عمل بياكل عيش».

نقابة الموسيقيين تصدر قرارا بوقف المطرب حمو بيكا عن الحفلات
وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قرارًا بوقف المطرب حمو بيكا عن الحفلات، وقالت في بيان لها ردًا على هجوم بيكا على النقابة وانتقاده أعضائها وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر،: «ردًا على الفيديو المسيء للمدعو حمو بيكا، الذي لا يعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سوف يحطم مبنى النقابة، وادعى كذباً علي أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات».

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟