رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

بعد قليل.. بدء فعاليات احتفال التعليم العالي بالطلاب الوافدين الجدد

السبت 26/أكتوبر/2019 - 04:40 م
صفحة أولى
مي العوامي
طباعة

استعدت وزارة التعليم العالى، والبحث العلمى، لفاعليات الإحتفال بالطلاب الوافدين الجدد، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

وجاءت تلك الإحتفالية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020 للطلاب الوافدين الجدد هذا العام، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و المقرر إقامته بمحكي قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة. 


انطلاق معرض القاهرة الدولى للابتكار 

جدير بالذكر أنه قد انطلق معرض القاهرة الدولى للابتكار في دورته السادسة 2019 ، بمركز المعارض والمؤتمرات الدولية، ويأتي المعرض تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وافتتح المعرض هذا العام،  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفريق  عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع.


وشارك في المعرض، عدد من المستثمرين ورجال الأعمال والبنوك ومنظمات المجتمع المدني، بالإضافة إلى ما يقرب من 600 عارض من مصر وماليزيا والصين والدول العربية والأفريقية وأكثر من 5000 زائر من المهتمين بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار ، و العديد من الدول العربية والإفريقية والأسيوية.

اقرأ من هنا: قرارت جديدة بحظر التجول.. تعرف على التفاصيل



ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟