رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

إقالة رئيس مركز ومدينة أبوحماد بالشرقية من منصبه

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 04:48 م
صفحة أولى
طارق عيد
طباعة
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إقالة حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو حماد، وعودته للديوان العام وتعيين الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم خلفاً عنه.


كما قرر المحافظ إحالة نائب رئيس المركز ومسؤولي النظافة للشؤون القانونية والتحقيق معهم للتقاعس في أداء أعمالهم، وذلك أثناء المرور المفاجئ له صباح اليوم بمركز ومدينة أبو حماد لمتابعة جاهزية مركز المدينة للتصدي لموجة الطقس المتقلب، والتي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية منذ أربعة أيام، والتي تستمر لفترة لاحقة، ومتابعة كيفية التخلص من آثار الأمطار.


ولاحظ المحافظ، أثناء مروره، عدم تواجد رئيس المركز في مكانه وغلق مبنى رئاسة المركز والمدينة وخلوه من الموظفين، بالرغم من إعلان محافظ الشرقية لحالة الطوارئ والتنبيه والتشديد بالتواجد والمتابعة المستمرة على مدار الساعة.


كما تلاحظ للمحافظ السوء والتدني في مستوى وأعمال النظافة في جميع أنحاء المركز وظهور تراكمات وتكدسات للقمامة على الطرق الرئيسية وبالشوارع الجانبية وعدم تفعيل غرفة العمليات الفرعية لمتابعة الأمطار وتلقي الشكاوى.


وشدد المحافظ، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني المستمر أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وكذلك أيام الجمعة، مؤكدا أنه لن يقبل أي عذر للتأخر في تقديم الخدمات وإنجاز المهام والتكليفات. 


وقال المحافظ، إنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسئول في مهام عمله؛ مما يؤدي إلى التقصير في تقديم الخدمات الواجبة للمواطنين، مضيفا أنه لن يترك مسؤول في مكانه غير قادر على تنفيذ التعليمات وأداء مهامه وواجباته بمنتهى الأمانة.


كما أشار إلى أن التواجد الميداني ومتابعة الخدمات والمشروعات وحل المشكلات وتذليل العقبات، أهم معايير قياس أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء، مؤكدا أن جولاته المفاجئة في كافة أنحاء المحافظة مستمرة لمتابعة قيام كل مسؤول بمهام عمله ومحاسبة المتقاعسين.


ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟