رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

جهاز مدينة العاشر بيعمل الصح مع الاشغالات

السبت 19/أكتوبر/2019 - 02:50 م
صفحة أولى
أميمة ضياء
طباعة
أكدت الحكومة بكل أجهزتها الأمنية والتنفيذية أنها لن تتواني ولو للحظة، في تطبيق القانون بكل حزم للقضاء علي كل مظاهر الفوضي ولن تترك المخالفات قائمه مهما طال أمدها.

الحكومة تضرب بيد من حديد
كما نوهت الحكومة أنه سوف يتم الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الخروج عن القانون ويضرب جهاز مدينة العاشر من رمضان بالتعاون مع الأجهزه الأمنيه والتنفيذيه أروع الأمثله يوما تلو الأخر في أزالة جميع التعديات الإشغالات بالشوارع والمجاورات داخل المدينة. 

كما قام صباح اليوم جهاز مدينة العاشر من رمضان، بشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالمجاورة 59 بالحي الثامن، وترأس الحملة  المهندس " محمد حلاوه" مدير إدارة الإشغالات بالمدينة، وذلك بتوجيهات من خالد شاهين، رئيس الجهاز وإشراف، ومتابعة الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجهاز للتنمية، والمهندس إيهاب فؤاد، مدير عام التنمية وبالتعاون مع إدارة الأحياء شرق و رجال إدارة الأمن بقيادة العميد إبراهيم أحمد، مدير عام الأمن وشرطة المرافق.

وأسفرت الحملة عن إزالة العديد من عشش تربية الطيور خارج الوحدات السكنية حول المنازل بالمجاورة 59 بالحى الثامن، الأمر الذي أدي إلي وجود عشوائيات وأمراض وروائح كريهة يتضرر منها سكان المجاورة.

كل ذلك في إطار الحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة، ومنع ظهور العشوائيات، والمشاكل والمخالفات التي يعاني منها المواطنين.

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟