رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

مترو الأنفاق: نعمل على سرعة إصلاح عطل الخط الأول لإعادة الحركة لطبيعتها

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 03:16 م
مترو الأنفاق
مترو الأنفاق
نورهان أنور
طباعة
أكدت مصادر مسئولة بشركة «مترو الأنفاق»، أن فريق من الصيانة بالشركة يعمل على سرعة إصلاح عطل الخط الأول للمترو، بعد قطع الشبكة الكهربائية المعلقة بين محطتي غمرة والدمرداش والمغذية للقطارات بالكهرباء، نتيجة سقوط رافعة أحد الأوناش عليها.

شركة مترو الأنفاق: يجري العمل من أجل إعادة حركة الخط الأول لـ مترو الأنفاق
وأوضحت، أنه يجري العمل من أجل إعادة حركة الخط الأول لـ مترو الأنفاق، لكامل طبيعتها قبل نهاية تشغيل اليوم، حيث تعمل الحركة حاليًا على سكة مفردة من محطة سراي القبة ومحطة الشهداء، فيما زالت الحركة بكامل الخط تشهد ارتباك شديد وتأخيرات بسبب العطل. 
 
وقالت شركة مترو الأنفاق في وقت سابق، إنه أثناء قيام إحدى شركات الإعلانات بإزالة لوحة إعلانات خارج سور المترو بين محطتي غمرة والدمرداش بالخط الأول حدث كسر بالونش القائم بأعمال الإزالة و سقوط «رافعة الونش» على الشبكة الهوائية مما أدى إلى قطعها وعلى الفور تم التحفظ على الونش والقائمين بالأعمال عليه بمعرفة شرطة النقل والمواصلات وعلى الفور انتقلت جميع  فرق الطوارئ وجارى العمل على إصلاح الشبكة الكهربائية.
 
وتابعت شركة المترو، أن حركة القطارات تعمل من محطة كوبري القبة حتى محطة المرج الجديدة ومن محطة الشهداء حتى محطة حلوان مؤكدًا توقف حركة القطارات بمحطات «غمرة _ الدمرداش _ منشية الصدر» لحين إصلاح الشبكة الكهربائية.

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟