رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

أستاذ القانون يكتسح رجل الأعمال.. قيس سعيد رئيسا لتونس

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:11 م
قيس سعيد ونبيل القروي
قيس سعيد ونبيل القروي
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أودت النتائج الأولية واستطلاعات الرأي عن فوز المرشح الرئاسي، قيس سعيد، أستاذ القانون الدستوري، في انتخابات الرئاسة في تونس.

الانتخابات الرئاسية التونسية
وكشفت النتائج الأولية فوز أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد، متقدما بفارق كبير على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي، بعد حصول الأول على نسبة 72.53% من الأصوات في جولة الإعادة للاستحقاق الرئاسي التي جرت اليوم الأحد، وذلك وفقًا لنتائج مؤسسة سبر الآراء «أمورد كنسولتينغ».

بدورها أعلنت الهيئة العليا للانتخابات في تونس، بشأن نسبة الإقبال على الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، والتي بلغت 57.8% ، لافتة إلى أن التونسيين في الخارج بلغ عدد أصواتهم أكثر من 90 ألف تونسي في جولة الإعادة. 


وتشهد الانتخابات الرئاسية التونسية تنافس رجل الأعمال الليبرالي نبيل القروي، وأستاذ القانون الدستوري قيس سعيد، واللذان انتقلا إلى الجولة الثانية والإعادة من الانتخابات.

وكانت الهيئة العليا للانتخابات التونسية، أعلنت بدورها إغلاق باب الاقتراع في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية في تونس، والتي جرت اليوم الأحد، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة اليوم، للإعلان عن نسب الإقبال في الانتخابات الرئاسية التونسية.


ومن جهته، أعلنت الهيئة العامة للانتخابات التونسية، أن نسبة الإقبال على صناديق الاقتراع للتصويت بلغت 57%، وذلك بعد إقفال 70% من مراكز الاقتراع.



ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟