رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

السيسي: «الإنجاز اللي اتعمل فيكي يا مصر ميتعملش في 30 سنة»

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 04:02 م
صفحة أولى
أشرقت محمد
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة إن سلامة المصريين إذا كانت مرتبطة بشخصي وأمنهم وسلامتهم أنا أرخص ثمن أقدمه، دول 100 مليون مصري ومن غير قصد بلاش تضيعوا البلد". 


وأضاف الرئيس السيسىي، ردًا على أسئلة المشاركين في الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة، أن موقف مصر والدول العربية بالكامل باستثناء دولة أو أثنين كان واضحًا من خلال الرفض الكامل للعدوان العسكري من تركيا على شمال سوريا.


وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي: أن "بقوة الجيش المصرى لا يستطيع أحد التدخل فى الدولة المصرية"، قائلا: "طب حد يفكر كده يقرب من مصر"، مشيرًا إلى أن  لا تسعى للتدخل في شؤون دول أخرى، بل تسعى للحفاظ على أرضها ومصالحها وأمنها القومي.


وأردف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة المنعقدة بمركز المنارة: أن "كان لابد للجيش، من وجود خطة للحصول على المعدات، في ظل التطور الكبير اللى حصل في الـ 20 سنة اللى فاتت في نظم التسليح المختلفة، وهذا تحقق ولكن لم نعلن عن ذلك عشان منديش رسالة الناس تفهمها غلط، احنا جيش قادر بترتيب متقدم جدًا، الحاجة الوحيدة اللى انت تصر عليها انك متهدش مؤسسات بلدك، وفيه كيانات ونظام ودستور وقانون إلجأله، انما حد يشعلك الموقف يخليك تتحرك، وبقول الكلام ده كله يزول إلا هي وكلنا نزول إلا مصر".

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن فكر الدولة مختلف تمامًا عن فكر الإنسان العادى، لأن مصر تحل المشاكل على المستوى الوطني وفقًا لحجم التحديات التي تواجهها، مضيفًا أن: "إذا كنا بنتكلم عن الإنجاز واللي اتعمل فيكي يا مصر ميتعملش في 30 سنة، وحقي هاخده عند ربنا لأنه مطلع وشايف".


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟