رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

«الرئيس السيسي»: عليكم وضع مصلحة الوطن نصب أعينكم

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 03:21 م
صفحة أولى
أشرقت محمد
طباعة
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي لإلقاء كلمته خلال الندوة التثيقيفة الـ 31 للقوات المسلحة، وقبل أن يبدأ، أنتفض أحد الحاضرين من شيوخ الأزهر الشريف، داعيًا له ولمصر، مشيرًا إلى مدى حبه وتقديره لمصر ودعائه لها لمدة 40 عام سرًا وطلب من الرئيس اليوم الأحد أن يدعو لمصر جهرًا.





قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في الندوة التثيقيفة الـ 31 للقوات المسلحة، إن دراستنا لنصر أكتوبر تقودنا إلى خلاصات ضرورية لبناء الوطن، أولها التضحية في الدفاع عن الوطن والبناء.


وأضاف الرئيس السيسي، أن شعب مصر لم يتغير وقادر على التضحية من أجل الوطن، الخلاصة الثانية تتمثل في الإصرار بحكمة على تحقيق الهدف الذي سيتحقق بمواصلة طريقنا رغم ما يتحمله من مصاعب اقتصادية، واستكمال الطريق الحتمى، لنحقق معًا من نحلم به من أجل وطننا وفق شهادات المؤسسات الدولية.

وتابع الرئيس السيسي، أنه مرت علينا منذ أيام قليلة ذكرى غالية على نفوسنا جميعا، إنها ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التى عكست إيمانا عميقا بشرف وعدالة القضية، مشيرًا إلى أن "القضية التى حمل أبناء مصر على اكتافهم عبئ الدفاع عنها أعز الله مصر ومكن أبنائها من خط بأحرف من نور".

 
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في الندوة التثيقيفة الـ 31 للقوات المسلحة: "معركة نضال وطني أضحت علامة فارقة فى تاريخ العلوم العسكرية ودرس يتلقاه طلابها حتى يومنا هذا، لقد انتصرنا فى حرب أكتوبر المجيدة بعد أن تجاوزنا مكائد الحاقدين".

 
ووجه الرئيس السيسي كلمته للمصريين قائلًا: "عليكم وضع مصلحة الوطن نصب أعيننكم ووفروا المناخ الملائم له، ولا تلتفتوا إلى دعاوى التشكيك والاحباط التى تأتى مدفوعة من الخارج، علينا أن نعي جيدًا أين تمكن مصلحة الوطن لنبني دولة المواطنة ونضمن لمصرنا المكانة بين الأمم".



ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟