رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

بث مباشر|السيسي يحضر الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:33 ص
صفحة أولى
أشرقت محمد
طباعة
حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، صباح اليوم الأحد، الموافق 13 أكتوبر من العام الجاري، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.


وكانت الندوة التثقيفية بعنوان «إرادة وتحدي»، وكانت تزامنًا مع الاحتفالات بمرور 46 عامًا على انتصارات أكتوبر، نقلًا عن فضائية "إكسترا نيوز".

وقد عرضت الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 31، فيلمًا تسجيليًا بعنوان «الحقيقة والتحدي»، والذي يتحدث عن التحديات التي واجهتها الدولة المصرية على مدار التاريخ، وتواصل مصر الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد.


ومن جانبه، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القوات المسلحة لم تطلب تبرعات من المصريين لبناء قدراتها لخوض معركة القضاء على الإرهاب فى سيناء منذ 6 سنوات مثلما حدث بعد نكسة يونيو، مضيفًا أن الجيش المصرى يخوض حربا شرسة فى سيناء ضد الإرهاب، ويخوض معركة أخرى مع الدولة للبناء فى كل منطقة فى مصر من أجل تحقيق التقدم.

 

وتواصل مصر الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، الذكرى التي ستظل فخرًا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟