رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

الشرقية تتعادل مع شباب ديرب سلبيا في أولى مباريات الدوري

السبت 12/أكتوبر/2019 - 06:08 م
فريق الشرقية
فريق الشرقية
إسراء البدراوى
طباعة
انتهت مباراة الشرقية مع شباب ديرب نجم بالتعادل السلبي بين الفريقين في أولى مبارايات الدرجة الثالثة ليكون رصيد كلا الفريقين نقطة لكلا منهم.

تفاصيل المباراة
حاول الفريقين إحراز الأهداف في الشوط الأول لكن محاولاتهم أبت بالفشل، فبدء الشوط الثاني بهجمة للشرقية رد عليها شباب ديرب بهجمات من قبل علاء أحمد وأحمد عوني، تمر بجانب القائم في أول ٥ دقائق من الشوط الثاني وفي الدقيقة ٩ ينذر الحكم اللاعب محمود أحمد تريكة من فريق الشرقية، فقام محمد فايز المدير الفني للسرقية بدعم خط الهجوم بعلي نصار بدلًا من محمود أنيس في الدقيقة ١٥ كما دعم أحمد الضزوي المدير الفني لشباب ديرب صفوفه بمدحت عبدالرحيم بدلا من علاء أحمد في الدقيقة ١٦، كما تم تبديل مجدي عبد العزيز بدلًا من أحمد مارسيلو في الدقيقة.

وفي الدقيقة ٢٥ يحتسب الحكم ضربة جزاء للشرقية على حساب إيهاب ذكرى، ليرفع الحكم البطاقة الحمراء له ويطرده خارج الملعب، وسدد ضربة الجزاء اللاعب فرج كمال ليصدها أحمد زكريا حارس شباب ديرب ببراعة في الدقيقة ٢٨.

وأنذر حكم المباراة من الشرقية «علي نصار ومحمود أحمد تريكة»، ليكون إنذاره الثاني ويطرده خارجًا، ليمد شباب ديرب صفوفه بمحمد مجدي في خط الهجوم بدلًا من مجدي عبدالعزيز، واحتسب حكم المباراة ٦ دقائق وقت بدل ضائع ليستمر الفريقين في البحث عن الأهداف لكن لم يوفقًا في إحراز الأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟