رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

مشاهدة مسلسل الأب الروحي الجزء الأول الحلقة 14

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 04:04 م
صفحة أولى
أماني سلام
طباعة
يستعرض موقع «صفحة أولى» للمتابعين، حلقات مسلسل الأب الروحي الجزء الأول، بطولة النجم أحمد عبد العزيز، محمود حميدة، والذي تم عرضه في عام 2018 وحقق انتشارا واسعا في كل بيت مصري.


مشاهدة مسلسل الأب الروحي الجزء الأول الحلقة 14
ويقدم «صفحة أولى» للمتابعين حلقة مسلسل الأب الروحي الجزء الأول الحلقة 13، عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.


وتدور أحداث المسلسل حول تدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دورة الفنان محمود حميدة، والذي له عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني. ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب بأبنائه، وكذلك علاقته مع عصابات السلاح والمهربين.


مسلسل الأب الروحي مستوحى من الفيلم العالمي (العراب The Godfather)، يعود من خلاله محمود حميدة للدراما فقد غاب عنها وانشغل بالسينما منذ عام 2013 بمسلسل ميراث الربح.


ويتكون المسلسل من 5 أجزاء، كل جزء من 60 حلقة ليكون مجمل حلقات المسلسل 300 حلقة، حيث صرحت قناة MBC في أحد برامجها أن محمود حميدة سيظهر في أول سبع حلقات من المسلسل فقط.


حصل المسلسل على هجوم قبل عرضه بسبب اقتباس المسلسل من سلسلة Godfather وعدم الثقة في أن يكون المسلسل بمستوى الثلاثية العظيمة ولكن بعد عرضه حصل المسلسل على ردود فعل إيجابية جدا منذ الحلقة الأولى، سواء على التأليف أو الإخراج، وإنتاج المسلسل يُعد الأضخم عربيًا من ناحية التصوير والمعدات المستخدمة في التصوير.

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟