رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

رئيس الوزراء السوداني يطيح بقيادات إخوانية من مناصبهم

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:54 م
صفحة أولى
مي العوامي
طباعة
قرر رئيس مجلس الوزراء السوداني، اليوم  الأربعاء 9 أكتوبر، الإطاحة بـ 3 قيادات إخوانية من مناصبهم كمديرين في قطاع الحج والعمرة والدعوة والأوقاف بالبلاد. 



وشمل قرار مجلس الوزراء، الصادر بتوصية من وزير الشؤون الدينية والأوقاف نصرالدين مفرح، إعفاء مدير إدارة الحج والعمرة عمر مصطفى، ومدير الأوقاف عمر أحمد عمر الإمام، والأمين العام للمجلس الأعلى للدعوة الإسلامية، عبدالله الأردب وهو قيادي بارز في الحركة الإسلامية السياسية.


ووجه القرار، الذي نشرته وكالة السودان للأنباء الرسمية، وزارة الشؤون الدينية والأوقاف والعمل والتنمية الاجتماعية والجهات المعنية الأخرى، لاتخاذ إجراءات تنفيذ القرار.


وبعد احتجاجات ضد حكم الحركة الإسلامية السياسية (إخوان السودان) قرابة 4 أشهر، أطاحت القوات المسلحة السودانية، في أبريل بالرئيس السوداني عمر البشير الذي حكم البلاد على مدى 30 عاما.


ولا تزال جماعة الإخوان الإرهابية في السودان تحاول إرباك المشهد السياسي والتشويش على عمل الحكومة الانتقالية وتغذية الإرهاب، بإطلاق دعوات مسمومة لتسيير مظاهرات نحو قيادة الجيش بالخرطوم في 21 أكتوبر الجاري تحت ما أسموه بمليونية (تصحيح مسار الثورة).


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟