رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

القبض على متهمين بقتل سيدة وسرقة ذهبها بالشرقية

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:22 م
صفحة أولى
طارق عيد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من إلقاء القبض على المتهمين بقتل ربة منزل بديرب نجم، وسرقة مشغولاتها الذهبية. 


تفاصيل الواقعة
تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على ربة منزل في العقد السادس من العمر، وتدعى زبيدة، 60 سنة، ووجود آثار حول عنقها والدافع بغرض السرقة.


تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد عبد المنعم علاء رئيس المباحث لمسرح الجريمة، وتم نقل الجثة للمشرحة وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.


وتبين أن وراء الجريمة، شابين قاما بالتسلل إلى الشقة وسرقتها، وأثناء ذلك استيقظت وتعرفت عليهما فقام بالتخلص منها، وتبين وجود آثار مقاومة من المجنى عليها أثناء خنقها وسرقة غويشة ذهبية وخاتم منها.


كما أكدت التحريات، أن السيدة تعيش بمفردها، وقررت النيابة نقل الجثة للمستشفى العام والتصريح بدفنها بعد القبض على المتهمين، واللذان اعترفا بالجريمة، وتم العثور على المسروقات وتحرير محضر بذلك.


قررت النيابة العامة بديرب برئاسة جمعة الششتاوي مدير النيابة وبإشراف المستشار أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.


ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟