رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

الأهلي| تدريبات مساء اليوم.. أشعة جديدة لـ«متولي»

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 11:43 ص
صفحة أولى
سمير سري
طباعة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم 19 اكتوبر الجاري، عقب انتهاء فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.


ويؤدي الفريق مرانه اليوم وغدا في الخامسة مساء، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، ويتضمن حصول اللاعبين على فترة راحة تبدأ يوم الجمعة المقبل وتستمر لمدة 48 ساعة.


ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريب من جديد استعدادا للمباراة الودية المقرر لها الإثنين المقبل.


ويركز رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بدنيا، بجانب بعض الفقرات الفنية التي يسعى من خلالها لتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري.


كما يجري محمود متولي، لاعب الفريق أشعة جديدة الأسبوع المقبل؛ للتعرف على نسبة التئام التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.


وكان متولي، قد أجرى أشعة خلال الفترة الأخيرة أثبتت وجود التئام في التمزق بنسبة كبيرة وتحسن حالة اللاعب إلى حد كبير.


ومن المقرر أن تحدد الأشعة التي سيجريها محمود متولي بداية المرحلة الجديدة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، إذا كانت نسبة التئام التمزق 100% وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، ومواصلة تجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.


ويؤدي متولي، جلسة في الجيم، وبعض التدريبات الخفيفة داخل ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي.


كما بدأ عمرو السولية، لاعب الفريق الأول مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.


وبدأ السولية، تنفيذ بعض الفقرات داخل صالة الجيم، بعد زوال الورم حول القدم، وتحسن حالته إلى حد كبير.


وحرص الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، على متابعة البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين ومن بينهم عمرو السولية، الذي يتم تجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.


اقرأ من هنا: نوستالجيا صباحية| «فلاح كان فايت» بصوت شريفة فاضل

الأهلي| تدريبات مساء اليوم.. أشعة جديدة لـ«متولي»
الأهلي| تدريبات مساء اليوم.. أشعة جديدة لـ«متولي»
ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟