رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

شباب ديرب يفوز على بروسيا بهدف نظيف ويتوج بكأس الشهيد عمر

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 12:02 ص
كأس الشهيد عمر
كأس الشهيد عمر
إسراء البدراوي
طباعة
نجح شباب ديرب أن يحقق فوزا مستحقا على بروسيا بهدف نظيف بقيادة أحمد الضزوي المدير الفنى للفريق وحميده جودة الفيتورى مدرب الفريق ودسوقي الغزاوي المدير الإداري وسعيد التهامي إداري الفريق ليتوج بكأس الشهيد عمر ياسر بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وقيادات أمنية وعدد كبير من الجمهور؛ كما توجا السيد أحمد لاعب شباب ديرب بأحسن لاعب في دورة كأس الشهيد عمر ياسر. 

فوز شباب ديرب

بدأت المباراة بهجمة لفريق بروسيا رد عليها شباب ديرب بهجمات متتالية ليشكل خطر على مرمى بروسيا عن طريق تسديدة قوية من مجدى عبدالعزيز فى الدقيقة ١٥ من الشوط الأول وتبادلات الهجمات بين الفريقين ولم يوفق أي منهم في إحراز الأهداف مع تواجد دفاع قوي في كلا الفريقين وظهور الحراس في الدفاع عن المرمى ببراعة ومن ثم ينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني 
بدء الشوط الثاني بهجمات من شباب ديرب نجم باحثا عن إحراز الأهداف ليحرز علاء أحمد هدف الفوز لشباب ديرب في الدقيقة ١٠ من الشوط الثاني رد عليها بروسيا بهجمات بحثا عن التعادل لكن محاولاته أبت بالفشل لتنتهى المباراة بفوز شباب ديرب على بروسيا بهدف نظيف ويتوج بكأس الشهيد عمر ياسر.


أدار المباراة إسلام صابر حكم أساسي ورضا جبر مساعد أول وأحمد شاهين مساعد ثاني وعماد عويس حكم رابع أنذر من شباب ديرب «محمد مجدى وجمال عبدالعاطي والسيد مانجا وعلاء أحمد».


مثل فريق مركز شباب ديرب نجم أحمد زكريا في حراسة المرمي، و طارق عوض، و السيد لطفي مانجا،« السيد أحمد و إيهاب فكري في الدفاع، و ربيع أمر الله، و علي شعبان، و مجدي عبدالعزيز، و مدحت عبدالرحيم ميدو الهواري،  و أحمد عادل في خط الوسط، و هنري نوانكو علاء أحمد و محمد مجدي حسن الهمشري في الهجوم. 


تشكيل  الفريق 
كما جاء تشكيل فريق نادي بروسيا متمثلاً في إبراهيم ندا في حراسة المرمي، و أحمد غانم، و شريف عبدالرحمن، و محمود حسن، و السيد العدوني في الدفاع، و أحمد عطيه، و محمد حجاج، و محمد صلاح، طارق لطفي و وليد راضي في خط الوسط، و جمال عبدالعاطي، و عمر الباز« ميدو طه»  في الهجوم، و بقيادة طارق عمر المدرب الفني، و أحمد العبودي مدرب، و محمود عبدالرؤوف مساعد مدرب، و محمد محمود الإداري.



و الجدير بالذكر أن النهائي وقع بين نادي بروسيا أول المجموعة الثانية و شباب ديرب نجم ثاني المجموعة، و ذلك بعد فوزهم علي أول المجموعة الأولي نادي ديرب نجم، و ثاني المجموعة الأولي مركز شباب أبوحماد.


شباب ديرب يفوز على بروسيا بهدف نظيف ويتوج بكأس الشهيد عمر
شباب ديرب يفوز على بروسيا بهدف نظيف ويتوج بكأس الشهيد عمر
ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟