رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

«البلدوزر» يحقق أول ثلاث نقاط للزمالك أمام الاتحاد

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 10:04 م
الزمالك أمام الاتحاد
الزمالك أمام الاتحاد
احمد. وجيه عامر
طباعة
انتهت مباراة الزمالك أمام  الاتحاد السكندري، بتحقيق ابناء ميت عقبة أول ثلاثة نقاط  بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، في المباراة التي أقيمت على استاد بترو سبورت، في إطار الجولة الأولى من الدوري الجديد لموسم 2019/2020.          

استحوذ الفريق الأبيض في بداية اللقاء بحثا عن الهدف الأول، وفي الدقيقة الخامسه ترجم الأبيض السيطرة واستطاع إحراز اول الأهداف عن طريق مصطفى محمد بعد تمريرة رائعة من فرجاني  ساسي.

واستمر الضغط من جانب الزمالك وفي الدقيقة التاسعه أنقذ عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري عرضيه من قائد الجبهة اليمنى لنادي الزمالك حمدي النقاز، وعاد النقاز في الدقيقة ال11 من فاول من علي حدود مرمى الاتحاد السكندري،ولكن يتألق عماد السيد حارس مرمى الاتحاد.                                         

ثم تراجع أداء الفريق الأبيض، وبدء فريق زعيم الثغر في تهديد مرمى الزمالك والحرس محمد عواد، ولكن دون خطورة على المرمى، ولا جديد يذكر لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك علي الاتحاد السكندري  بهدف نظيف

وبنفس بداية الشوط الأول، ضغط الزمالك مع بداية الشوط الثاني، للبحث عن الهدف الثاني، ولكن دون خطورة على مرمي فريق الزمالك.
                                                               
وأخذ مستوى المباراة في التراجع وسط هدوء من   جانب  لاعبو الزمالك، وسط محاولات من جانب فريق الاتحاد السكندري.
وفي الدقيقة65، أجري ميشو المدير الفني للزمالك أولي تغيراته بخروج محمد اوناجم ونزول "اوباما"،  وبعد نزول "اوباما" بدء الزمالك في العودة للهجوم مرة اخرى، وأنقذ عماد السيد حارس الاتحاد السكندري كرة مرة أخرى من التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك.
وفي الدقيقة 70 أجري طلعت يوسف ثاني تغيراته بخروج محمد جدو ونزول أيمن  الغباشي، وتتوالى التغييرات ليجري  الزمالك ثاني تغييراته في الدقيقة 73بخروج بو طيب ونزول عمر السعيد، وفي الدقيقة 79 خرج نور السيد ونزل أحمد حجي في ثاني تغييرات طلعت يوسف.
وبدء زعيم الثغر في الضغط والاستحواذ  بحثا عن هدف التعديل، لكن دون خطورة، وسط  أداء متوسط في الشوط الثاني من كلا الفريقين.

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك علي الاتحاد السكندري بأول ثلاث نقاط عن طريق مصطفي محمد.

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟