رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

فيفي عبده تتصدر تويتر بعد فيديو سبّ المتظاهرين بألفاظ خارجة

الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 04:10 م
فيفي عبده وسب المتظاهرين
فيفي عبده وسب المتظاهرين
عزالدين عبدالعاطي
طباعة

تصدرت الفنانة فيفي عبده، موقع تبادل الصور والفيديوهات «تويتر» بعد مهاجمتها أعداء الوطن وكل من يدعوا إلى إثارة الفوضى والمظاهرات في البلاد.


ونشرت الفنانة فيفي عبده، مقطع فيديو «لايف» لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» ، وقامت من خلاله بهاجمة الذين يثيرون الشائعات ونشر الفتنة، فضلًا عن توجيه الشتائم والسباب لهم.


فيفي عبده ورسالة إلى الإخوان

ووجهت فيفي عبده كلامها للإخوان خلال الفيديو، قائلة: «نسيتوا اللي عملتوه فينا وانتو بتسرقوا في البلد، ثورة إيه، الثورة النزيهة، اللي بيعمل ثورة يكون نزيه».

 

وأشارت فيفي، إلى أن الرئيس السيسي هو رئيس أهم دولة في الوطن العربي والعالم، لافتةً إلى أن من يقوم بمثل هذه الفوضى مجموعة من الللصوص يقومون بسرقة الشعب، مضيفة «  مصر عمرها ماهتخيب بهؤلاء الخونة، عايزنا زي سوريا والعراق لا..».

 

وتابعت عبده، «اللي بيعمل ثورة دا يكون قدها وقدود، مش اللي بيحصل، بدليل إنهم بيقلعوا ملط وبيعيطوا بعد ما عملوا الثورة، وأبو نضارة الـ… مكنتش مأمناله، اللي بيعري الستات في أوروبا ويحط عليهم علم مصر».

 

ونوهت الفنانة فيفي عبده، في ختام مقطع الفيديو، إلى أنها لا تفهم في السياسة معلقة: «لكن بفهم في الأدب، ولو عاوزين قلة أدب هطلع …. ليل ونهار»، لافتة إلى أن هؤلاء لا يعرفون قيمة مصر.


ويأتي فيديو فيفي عبده بعد الادعاءات التي قالها المقاول الهارب محمد علي ووائل غنيم، بشأن الدعوة إلى ثورة في مصر، فضلًا عن قيام فناة الجزيرة بفبركة عددًا من الفيديوهات، حيث بثت مقاطع يعود تاريخها إلى ثورة 2011 على أنها تظاهرات تشهدها الشوارع المصرية الآن.


اقرأ أيضًا : فيديو| فيفي عبده في فيديو جديد على انستجرام «بحبكم أوى»

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟