رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

تقرير| قطار الدوري يواصل انطلاقته في ثاني أيام الأسبوع الأول

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 10:36 ص
صفحة أولى
سمير سري
طباعة
يواصل قطار الدوري الممتاز في موسمه الجديد، الإنطلاق في ثاني أيام الأسبوع الأول، عندما يتوقف بمحطة استاد أسوان، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بمواجهة مرتقبة بين أسوان بقيادة المدير الفني الشاب مجدي عبدالعاطي، والعائد من جديد في دوري الكبار، ومصر المقاصة بقيادة العالمي أحمد حسام ميدو.

المواجهة المرتقبة أسوان والمقاصة
قال مجدى عبد العاطى المدير الفنى لأسوان، إن الفريق استعد جيداً للمباراة باعتبارها أول لقاء له في الدوري  هذا الموسم، مطالباً لاعبيه بإستغلال الدفعة المعنوية لظهورهم الأول في الممتاز بخطف النقاط الثلاث، لاسيما أن المباراة تقام على ملعبهم ووسط جماهيرهم.


 وأكد عبدالعاطي أن الفريق استطاع أن يدعم صفوفه بصفقات جديدة، والتى أبرمها فى الميركاتو الصيفى وعلى رأسها أحمد عبد الظاهر وشهاب الدين أحمد ثنائى الأهلى السابق.


على الجانب الآخر،  طالب ميدو المدير الفني للمقاصة لاعبيه بتقديم لقاء متميز فى الدوري بعد الخروج من كأس مصر ويتسلح الفريق الفيومى بالصفقات الجديدة التى أبرمها، وهى "صلاح أمين وعمرو مرعى وخالد اوتشو و محمد إبراهيم و ايدو موسيس وأحمد صبيحة ومحمود فهمى".


وادي دجلة مع طنطا

ويواصل القطار في الانطلاق، ليتوقف مجدداً في الخامسة والنصف مساء اليوم، بمحطة استاد بتروسبورت، عندما يلتقي وادي دجلة بقيادة تاكيس جونيس المدير الفني للفريق، مع أبناء السيد بدوي العائد من جديد للدوري الممتاز بقياده المدرب المحنك أيمن المزين.


حيث أكد اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة، على لاعبيه بتقديم ضربة بداية متميزة، بعد الصفقات القوية التى انضمت للفريق وعلى رأسها عبد الرحمن رمضان "بودى" ورجب عمران ومروان حمدى والتونسى رفيق كابو، والمغربى عبد الكبير الوادى.


من جانبه يأمل أيمن المزين المدير الفنى لطنطا في حصد النقاط الثلاث، في الظهور الأول بدوري الأضواء والشهرة مستعينًا بكتيبة الصفقات الجديدة وعلى رأسها "على فرج ومحمد فتحى وإيهاب سمير وكابونجا والسنغالى ضيوف".


الإنتاج  الحربي أمام نادي مصر

ويظل القطار متوقفاً عند دقات الساعة الخامسة والنصف، ليتجه صوب محطة استاد السلام، والذي يحتضن مباراة العجلات الحربية بقيادة مديرهم الفني شيخ المدربين مختار مختار، ونادي مصر صاحب الظهور الأول له في تاريخه بدور الكبار والشهرة بقيادة مدربهم الشاب عبدالناصر محمد والذي يبحث عن صناعة تاريخ مشرف له ولناديه.


وكان مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، عقد عدة جلسات مع لاعبيه طالبهم فيها بالترةيز وضرورة حصد النقاط الثلاث في أول مباراة بالدوري، ولاسيما بعد التدعيمات القوية للفريق والتى شملت عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك وأيمن الطرابلسى لاعب النجم الساحلى وإبراهيم عبد الخالق لاعب الإسماعيلى.


على الجانب الآخر شدد عبدالناصر محمد المدير الفنى لإف سى مصر، على لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجايبة أمام الإنتاج وتقديم أداء مشرف يجعل الأندية تحترم وتقدر قيمة نادي مصر، مؤكداً على أنه تعاقد مع لاعبين ذو كفاءة وخبرة أمثال "أحمد يوسف وأحمد عبدالموجود والكيني  نياكيا وطه عادل والبرازيلي ايجور وعصام ثروت".


المصري يواجه حرس الحدود

وما زال القطار يواصل الانطلاق، ليتوقف في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، ليتجه لمحطة استاد الجيش بالسويس، عندما يواجه المصري البورسعيدي بقياده مديره الفني إيهاب جلال، نظيره حرس الحدود بقياده مديره الفني الذكي طارق العشري.


ويراهن إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى البورسعيدى على لاعبيه لمواصلة النتائج المتميزة أفريقيا وعلى الصعيد المحلى لتقديم موسم قوى طمعاً فى المربع الذهبى متسلحاً بالصفقات الجديدة التى أبرمها وهى الليبى مفتاح طقطق اهلى بنى غازى، بهاء مجدى الزمالك، عماد فتحى الزمالك، أحمد عادل ميسى، محمد زكريا "شيكا" لاعب نادي إنبي وفاركو.


على الجانب الأخر يطمح طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود، في تقديم موسم متميز للفريق وإنطلاقة مميزة فى بداية مسابقة الدوري، في ظل الصفقات الجديدة التي أبرمها وهى "محمود رضا ومحمد فتحى وعمرو الحلوانى وأحمد شرويدة".

تقرير| قطار الدوري يواصل انطلاقته في ثاني أيام الأسبوع الأول
تقرير| قطار الدوري يواصل انطلاقته في ثاني أيام الأسبوع الأول
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟