رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

الزمالك يتلقى أول هزيمة مع «ميتشو» في دوري الأبطال

السبت 14/سبتمبر/2019 - 09:44 م
أول هزيمة للصربي
أول هزيمة للصربي ميتشو مع الزمالك
أحمد وجيه عامر
طباعة
انتهت  مباراة الزمالك أمام نظيره جينراسيون السنغالي بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف أحرزه مصطفى محمد في المباراة التي أقيمت بالسنغال في إطار ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريفيا.

بدأ الزمالك ضاغطًا ومستحوذًا على مجريات الأمور منذ اللحظات الأولى، وحاول أبناء ميت عقبة إحراز الهدف الأول في أول 10 دقائق دون خطورة تذكر على المرمى.

وعكس سير اللقاء أحرز فريق جينيراسيون السنغالي هدف التقدم للفريق في مرمى الزمالك في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، ليتقدم الفريق السنغالي بهدف مقابل لا شئ.

وعاد الزمالك إلى السيطرة السلبية مرة أخرى، وفي الدقيقة 19 هدد فرجاني ساسي لاعب الزمالك مرمى الفريق السنغالي من تسديدة، لكن تعلو القائم.

وعلى عكس الشوط الأول بدء الفريق السنغالي بتهديد مرمى أبو جبل حارس مرمى الزمالك في مباراة اليوم،مع بداية الشوط الثاني، وقام المدرب الصربي ميشتو بإجراء أول تغيير بنزول المغربي خالد بوطيب بديلا لـمحمد عنتر.

وعاد الزمالك إلى الاستحواذ مرة أخرى، لكن دون خطورة تذكر على مرمى الفريق المنافس، ليجري الأبيض التغيير الثالث بخروج عمر السعيد ونزول مصطفى محمد في الدقيقة 60.

وبعد خطأ فادح من محمد عبدالغني مدافع الزمالك، يحرز الفريق السنغالي الهدف الثاني في الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 73، أحرز مصطفى محمد هدف تقليص الفارق بعد كرة عرضية من يوسف "أوباما" ليقلّص الفارق إلى هدف مهم للغاية للفارس الأبيض، وفي الدقيقة 88 سدد مصطفى محمد صاروخية، لكن العارضة تمنع هدفًا مؤكدًا، لينتهي اللقاء بفوز جينراسيون بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن لقاء الإياب لدور الـ32 بين الفريقين سيكون في أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر الحالي بالقاهرة.
ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟