رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

السيسي:ما يتم تداوله على السوشيال..«والله هذا كذب وافتراء»

السبت 14/سبتمبر/2019 - 03:44 م
مؤتمر الشباب الثامن
مؤتمر الشباب الثامن
مي العوامي
طباعة

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الجلسة الثانية لـ مؤتمر الشباب الثامن  على ما تم تداوله في الأسبوعين الماضيين حول إشاعات تأجيل دفن والدته لحين افتتاح قناة السويس الجديدة.

السيسي يرد على الشائعات 

ورد  السيسي قائلا :« لما يتقال إن حالة وفاة كانت موجودة في أحداث القناة ويتقال اتأجلت 3 أو 4 أيام لغاية لما نفتتح القناة، بقى الراجل ده يعمل في أهل بيته كده، نصدقه تاني؟».

وذكر موقف له في بداية توليه الرئاسة، عن ما سوف يتم تجهيزه لتناوله علي الغداء، رد قال:« كل واحد داخل الرئاسة هياكل على حسابه الخاص مش على حساب البلد».

و ذكر الرئيس خلال المؤتمر، إن كل جهات الدولة طالبته بعدم التطرق إلي هذا الموضوع «كانوا هيبوسوا ايدي» علشان ما اتكلمش ،  ورد قائلا :«من حقكم تعرفوا وتتأكدوا ي مصرين ده حقكم، ولازم اطلع اقول الحقيقة، اللي بيني وبين الناس الثقة اللي هما بيحاولوا يهدوها، والله هذا كذب وافتراء.. مكنش لازم نتكلم في النقطة دي».

واستكمل ، أنا لو سكت عنها ده أخطر حاجة في الدنيا، كل ست كبيرة في السن بتدعيلي في البيت أسيبها إزاي محتارة تقول إيه الحكاية بتاعتك أنت إيه، أنت كده ولا كده، فعلًا الحاجات اللي اتقالت دي انت عملهتا ولا معملتهاش".

انطلق المؤتمر الوطني الثامن للشباب اليوم السبت 14 سبتمبر 2019، برعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بحضور عدد من الوزراء والمتخصصين والشخصيات العامة بالإضافة إلى مشاركة 1600 شاب وفتاة.

المؤتمر الوطني للشباب هو ملتقى دوري للحوار المباشر بين الشباب المصري وممثلين عن الحكومة المصرية ومؤسساتها المختلفة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تحت شعار «ابدع.. انطلق»، أطلق  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المؤتمرات الوطنية للشباب لتكون منصة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمختلف مؤسساتها، والشباب المصري الواعد الذي يطمح لتحقيق مستقبل أفضل لدولته.


اقرأ من هنا: السيسي يوجه ضربة لـ «محمد علي»: أنا ببني لمصر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟