رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

أبرزهما تامر وفاطمة.. نجوم التمثيل والغناء في ديو قريبًا

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 05:17 م
تامر حسني وفاطمة
تامر حسني وفاطمة عيد
محمد فهمي
طباعة
يجتمع عدد من نجوم الغناء والتمثيل في ديو غنائي من المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، والغريب أن الديو غير مألوف للجمهور؛ لاختلاف لون وأسلوب كل فنان منهم.

«صفحة أولى» تسلّط الضوء على أبرز الدّيوهات المنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة.

◘ تامر حسني وفاطمة عيد
أعلنت الفنانة فاطمة عيد أنها بصدد طرح أغنية جديدة تجمعها مع النجم تامر حسني، ولكن نظراً لانشغال تامر في الفترة الماضية بتصوير أحدث أفلامه «فلوس»، والذي كان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المبارك وتم تأجيله إلى إجازة منتصف العام الدراسي.

◘ كريم فهمي وحمدي الميرغني
يجتمعا نجما الكوميديا في عمل سينمائي جديد والذي يحمل عنوان «ديدو»، وكعادة نجوم الكوميديا طرح أغنية تجمع أبطال العمل كترويج للعمل، فيجتمع هذه المرة فهمي والميرغني في أغنية دعائية للفيلم، وكان الفنان كريم فهمي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنسنجرام»، كواليس تسجيل الأغنية والتي اتسمت بالمرح والفكاهة.

◘ حميد الشّاعري وإيهاب توفيق
بعد عودة قوية لنجوم التسعينيات إلى الساحة الفنية، يجتمع الثنائي في عمل غنائي جديد باللون الصعيدي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عوض بدوي.

◘ مي كساب وفريد غنام
تعيش الفنانة مي كساب حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، وتتعاون هذه المرة مع المطرب المغربي فريد غنام في أغنية جديدة بعنوان «ببساطة» وهي ضمن أغاني ألبومها الجديد من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان اورتيجا، توزيع اوكا.

◘ طارق الشيخ وشارموفرز
يظهر المطرب الشّعبي طارق الشيخ للمرة الثانية مع فرقة غنائية جديدة مثلما ظهر مع فرقة «كايروكي» في أغنية «يخربيتك يا كيف» وحققت نجاحاً كبيراً، يواصل حاليًا التحضير لديو مع شارموفرز.
ads
ads
ads
ads
ads
ads
من ترشحه من بين هؤلاء لتدريب المنتخب؟

من ترشحه من بين هؤلاء لتدريب المنتخب؟