رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

أسامة الرفاعي: السيسي أرسى قواعد الدولة الشبابية في مصر

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 04:29 م
عضو مجلس إدارة غرفة
عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة
نها رضوان
طباعة
قال أسامة الرفاعي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى أرسى قواعد الدولة المصرية الشابة من خلال التواصل وإعداد المؤتمرات والبرامج الرئاسية لتأهيل الشباب للقيادة.

وأضاف أسامة الرفاعي في تصريح لـ"صفحة أولى"، في ظل احتفال العالم بيوم الشباب، أن ذلك كان واضحا فى اللقاء الأخير لمؤتمر الشباب من خلال جلسة محاكاة الدولة، لافتا إلى أن الرئيس يؤكد دائما أن قوة الدولة تكمن فى شبابها، ويضع آماله في أن الشباب هم أعمدة السلام والاستقرار  بالعالم الآن.

وشدد الرفاعي أن تمكين الشباب فى مختلف القطاعات الحيوية للدولة عمل على الحد من الفساد وخلق روحا تنافسية بين الجيل القديم والخبرة وبين حماس وطموح الشباب، وهذا ما نراه نقلة نوعية فى إدارة شئون الدولة المصرية وتطوير جهازها الإدارى.

‏واستطرد أسامة الرفاعي قائلا: "الشباب هم الحاضر والمستقبل وهم روح الوطن وعجلة التنمية هم الأمل المنشود، هم الطاقة الحيوية المتجددة، كما أن الشباب في كل أمة ودولة هم الثروة الحقيقية لها، فهم الطاقات المؤهلة المتجددة وهم صناع المستقبل, وهم القوة، ورأس المال الذي ينبغي الاستثمار فيه".

‏وأوضح أن الاهتمام بتثقيف الشباب فكرياً وترشيدهم سلوكياً وتدريبهم مهارياً، وتنويرهم ليكونوا منفتحين على العالم بثقة واعتزاز؛ يجعلهم قادرين على الإسهام بقوة في بناء الحاضر والمستقبل وهذا ما يحرص عليه الرئيس السيسى فى كل كلماته للجهات التنفيذية.
ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟