رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

حبس طبيب بيطري بالشرقية بتهمة حيازة 5 آلاف قرص مخدر

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 05:02 م
صفحة أولى
طارق عيد
طباعة
قررت النيابة العامة بمنيا القمح، برئاسة المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس طبيب بيطري 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة العثور على أقراص مخدرة داخل سيارته ممنوع تداولها.

وقامت إدارة التفتيش الصيدلى بالمديرية برئاسة الدكتورة فاطمة حبيب وبإشراف الدكتورة رحاب عبد الحى مدير عام إدارة الصيدلة بالمرور على أحد مخازن الأدوية بمركز ومدينة منيا القمح، وأسفر ذلك عن ضبط وتحريز ٤٩٦٠ كبسولة لأدوية غش تجاري ورد بها منشور من وزارة الصحة وممنوع تداولها.

كما تم معرفة المندوب المروج لهذه الأدوية، وتم اصطحاب قوة من شرطة مركز منيا القمح، وتحريز الكمية المضبوطة وضبط المندوب بسيارته إلى مركز الشرطة.

وتلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة منيا القمح برئاسة الرائد محمد فؤاد رئيس المباحث ومعاونيه أحمد حشيش وأحمد شويخ يفيد قيام قوة من التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بالتحفظ على "م" 30 سنة، طبيب بيطرى مقيم الزقازيق. وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على كرتونتين بهما 4960 كبسولة من الأدوية لمغشوشة ومننوع تداوالها وغير صالحة.

وتم التحفظ عليه وتحريز المضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 25445 جنح منيا القمح وتم العرض على النيابة العامة والتي قررت ىحبس الطبيب 4 أيام مع التجديد له في الموعد القانوني.
ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل يعيد فايلر أمجاد جوزيه مع الأهلي؟

هل يعيد فايلر أمجاد جوزيه مع الأهلي؟