رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

عمرو وردة لـ"صفحة أولى": الفيديو مفبرك والدليل واضح وملتزم بقرار الجهاز الفني

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:28 م
صفحة أولى
سمير سري
طباعة
أعرب عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني ونادي أتروميتوس اليوناني، عن استياءه الشديد من قرار الجهاز الفني ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاده من معسكر المنتخب صباح اليوم.

وقد ظهر فيديو جديد لوردة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قبل ساعات من مواجهة المنتخب الوطني والكونغو والمقامة في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في مصر والمستمرة حتى 19 يوليو المقبل.

وأكد "وردة" في تصريحات خاصة لـ"صفحة أولى": " الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي غير حقيقي، ولا أدري من فعل ذلك، وقام بوضع صورتي على وجه شخص آخر".

وأشار اللاعب في تصريحاته "الدليل أن الفيديو المنتشر ويظهر وجهي وارتدائي لقميص الفريق اليوناني الذي ألعب فب صفوفه، مضيفا أنني في معسكر المنتخب ولا يوجد لدي قميص لفريقي وارتدي الزي الرسمي للمنتخب في غرفة النوم، مؤكدا انه متلزم بقرار الجهاز الفني لحين التحقيق معي واثبات صحة كلامي ".

ويذكر أن فتاة مكسيكية نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين (الفتاة المكسيكية وعمرو وردة).

وزعم الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية نص المحادثات بين الفتاة التي تدعي أنها صديقة لعمرو وردة، وأنه تم بينهما علاقة جنسية منذ فترة، ويأتي ذلك قبل ساعات من مواجهة الفراعنة والكونغو الديمقراطية في ثاني جولات المنتخب بأمم إفريقيا 2019.
ads
ads
ads
من يفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019؟

من يفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019؟