رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

حملة توعية بالصرف الصحي في "جزيرة مطاوع" بالشرقية

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:25 م
صفحة أولى
هبة رضوان
طباعة
نظمت شركة الصرف الصحي بمحافظة الشرقية حملة توعية بقرية جزيرة مطاوع، إحدى قرى مشروع خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية بمركز أولاد صقر.

وترأس الحملة المهندس شريف ابراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وشارك فيها محمد إبراهيم مدير بالإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية، والمهندس محمد جودة مسئول التوعية.

وخلال الحملة، تم توعية أهالي القرية بسرعة إنهاء إجراءات التعاقد لتوصيل الوصلات المنزلية للصرف الصحي ودفع الرسوم المقررة، والتأكيد على وجود فريق من خدمة المشتركين من قطاع أولاد صقر بمقر محطة الرفع الخاصة بالقرية بعدم التعدي على الشبكة بالتوصيل دون علم الشركة، لعدم تعرضهم للمساءلة القانونية.

كما تم توعية أهالي القرية بآليات الشكاوى من خلال الاتصال على الخط الساخن من أي تليفون أرضي 125، وتوزيع مطبوعات توعوية وملصقات للتعريف بالمشروع.

وأبدى جميع أهالي القرية استعدادهم التام للتعاقد على خدمة الصرف الصحي وعمل الوصلات المنزلية.

يأتي ذلك ضمن تنفيذ المشروع القومي للصرف الصحي للخدمات المستدامة بالمناطق الريفية والقائم على النتائج "SRSSP" لثلاث محافظات هي الشرقية والبحيرة والدقهلية بتكلفة 550 مليون دولار لخدمة 155 قرية لـ833000 نسمة للقرى الملوثة لترعة السلام ومصرف حادوس.

ويستهدف المشروع بمحافظة الشرقية مد خدمة الصرف الصحي لـ48 قرية ونسبة من التوابع تصل إلى حوالى 10 % بتكلفة تقديرية تقدر بـ3 مليار جنيه.
ads
ads
ads
ads
ads
من ترشحه من بين هؤلاء لتدريب المنتخب؟

من ترشحه من بين هؤلاء لتدريب المنتخب؟