رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

تأجيل محاكمة ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل الزوج

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 07:19 م
أرشيفية
أرشيفية
محمد الدابه
طباعة
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، اليوم الثلاثاء، محاكمة ربة منزل وعشيقها في اتهامهما بقتل زوجها بمنشأة ناصر، لجلسة ٩ سبتمبر.

وتوصلت تحريات قسم شرطة منشأة ناصر، إلى وجود علاقة غير شرعية بين المتهم الأول والمتهمة الثانية، وعقب رفض المجني عليه تطليق زوجته اتفقت مع الأول علي إزهاق روح زوجها، وعقدت عزمها على ذلك، فافتعلت خلافا مع المجني عليه وعلى إثره غادرت المنزل بعد أن أعدت سلاحا "لعشيقها" ووضعته له بأحد أدراج المطبخ.

وفي يوم الواقعة، اتصل المتهم الأول بعشيقته وطلب منها التأكد من وجود المجني عليه بمسكنه بمفرده فهاتفته من رقم مجهول وعقب سماع صوته أغلقت الهاتف وحال تأكدها أنه بمفرده أبلغت المتهم بذلك والذي حضر لمكان الواقعة وتسلل لداخل مسكن المجني عليه من نافذة مرحاضه واستل السكين الذي وضعته له المتهمة وتوجه نحو المجني عليه أثناء خلوده بنومه وسدد له طعنتين بالظهر فاستشعر به المجني عليه واستيقظ من نومه مفزعا وأثناء محاولته انتزاع السكين من يد المتهم اليمني حدثت إصابه الأخير بأصابع يده وظل متشبسا بالسكين.

واستمر المتهم في طعن المجني عليه بأنحاء متفرقة من جسده حتي تأكد من إزهاق روحه فاستولي على هاتفه المحمول حتي لا ينكشف أمر عشيقته، والتي هاتفت زوجها قبل حضور المتهم وقام بالدخول لغرفة نومه وقام ببعثرة محتوياتها ليشير إلى أن الواقعة كانت بغرض السرقة.

بعد ذلك أغلق المتهم باب المسكن من الداخل عن طريق غلق "ترباسه" ليتم اكتشاف الواقعة في وقت متأخر وقام بمغادرة مسرح الجريمة عن طريق الخروج من نافذة دورة المياه صاعدا لسطح العقار ثم إلى الشارع وقام بالتوجه لأحد مقالب القمامة المشتعل بها النيران وألقى الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والسلاح المستخدم في الجريمة.
ads
ads
ads
ads
ads
من ترشحه من بين هؤلاء لتدريب المنتخب؟

من ترشحه من بين هؤلاء لتدريب المنتخب؟