رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads

"غراب" يكرم سيارات الزهور الفائزة والمشاركة في كرنفال الربيع

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:30 م
صفحة أولى
طارق عيد
طباعة
كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سيارات المديريات الخدمية ومراكز المدن والأحياء المزينة بالزهور والفائزة  في كرنفال الربيع بمنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير تكريماً لمشاركتهم الرائعة والمبهجة في كرنفال الربيع وتقديم عروض نالت إستحسان الجميع.
جاء ذلك بحضور الللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد.

فازت مديرية الشباب والرياضة بالمركز الأول ومديرية الصحة بالمركز الثاني على مستوى المديريات، وحصد مركز فاقوس  المركز الأول على مستوى المراكز.

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لتنظيم هذا الكرنفال الربيعي المبهج والذي ينظم لأول مره على أرض محافظة الشرقية لإسعاد المواطنين ولإدخال البهجة والسرور في نفوس ابنائهم.

أكد محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من الإستعدادات اللازمة لإستقبال أعياد الربيع وشم النسيم بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة ومديرية خدمية لتلقي اي شكاوى والتعامل مع الحالات الطارئة متمنيا لأبناء المحافظةً قضاء يوم جميل داخل المتنزهات والحدائق والمساحات الخضراء
ads
ads
ads
من يفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019؟

من يفوز بكأس الأمم الإفريقية 2019؟