رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
رئيس التحرير
علي تركي
ads
محمد صلاح
محمد صلاح

دفتر أحوال وطن "7"

الأربعاء 20/مارس/2019 - 05:37 م
طباعة
«الرئيس القائد» والفريق كامل 

القائد الشجاع هو من يجعل الحب شعاره، ليصنع ممن حوله رجالًا يضحون بكل جهدهم من أجل تحقيق خططه وطموحاته من أجل بناء وطن قوى، هذا ما يفعله الرئيس عبدالفتاح السيسى مع كل المحيطين به، منذ توليه المسئولية، أسلوب جديد لتنمية الموارد البشرية صنعه هذا الرئيس، ليكون الحب والعمل مرادفين لمعنى واحد هو «التحدى والصمود» من أجل بناء وطن قوى، «ياااااكامل» كانت كلمة السر للواء كامل وزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتحولت إلى شعار تنمية موارد بشرية، جعل كل من يعمل فى هذا المشروع الوطنى لبناء مصر الجديدة، يحمل فى قلبه نداء الرئيس، «ياااكامل» كانت على مسرح المنارة فى يوم الشهيد بطعم جديد وترقية مستحقة من قائد يعرف الوقت المناسب لإهداء حافز الإجادة لمن يجتهد من أجل مصر، وتكليفه بمهمة جديدة لإنقاذ سكك حديد مصر، ويعلم جيدًا أنه جديرًا فى أن يعيد هذه الهيئة إلى العالمية كثانى أقدم سكة حديد فى العالم. 

< العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية: 

كان حديثًًا شيقًًا لى مع اللواء خالد فوزى مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات عن دور العلاقات الإنسانية بالوزارة فى رعاية أسر الشهداء وتوفير الدعم الاجتماعى والمعنوى لتلك الأسر، بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أرسل اليوم تحية شكر وتقدير إلى رجال إدارة العلاقات الإنسانية على جهودهم فى تكريم أسر الشهداء وضباط وأفراد الوزارة، من توفير رحلات الحج والعمرة، والعلاج بالمستشفيات، وتكريم أبنائهم، وهذا أعظم تقدير لهؤلاء الرجال الذين يضحون بأرواحهم من أجل أن تبقى مصر أمنة مطمئنة. 

< الدكتورة غادة والى وأصحاب المعاشات 

كنت أتمنى أن تقوم الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن، بإعلان تقديرها لأحكام القضاء النهائية الخاصة بأصحاب المعاشات وصرف العلاوات المستحقة رحمة بظروفهم المعيشية الصعبة، الغريب جدًا هو الاستشكال الذى قدمته هيئة التأمينات لمحاولة تعطيل الحكم النهائى، ياسادة ارحموا من فى الأرض.. يرحمكم من فى السماء! 

< المهندس عابد عزالرجال رئيس هيئة البترول: 


اعلم جيدًا جهدكم الدؤوب فى الارتقاء بالهيئة العامة للبترول، ولكن هناك مخالفات عديدة رصدتها الأجهزة الرقابية فى عدد من المشاريع والشركات لابد فيها من التدخل وبحزم، كما أتمنى أن تكون هناك وقفة لإنصاف المظلومين فى حركة الترقيات الأخيرة بالهيئة بعيدًا عن المحسوبية والوساطة. 

< اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة 

قراراتكم الأخيرة تؤكد أن لكم رؤية جديدة لتنمية المحافظة، وأتمنى من المسئولين بالوحدات المحلية أن يحذوا حذوكم لا أن يقوموا بتطفيش صغار المستثمرين، الشاب محمد شحاتة رابح تقدم بمشروعات صغيرة بدراسات الجدوى لتجميل مدينة كفر الدوار، والقضاء على الأسواق العشوائية، وقوبل بترحيب من رئيس المدينة، ولكن بعض الموظفين بالوحدة المحلية كعادة المحليات، أصروا على تحطيم معنويات هذا الشاب.. أتمنى أن ينال رعايتكم. مع دوام التوفيق لرقى المحافظة.
ads
ads
ads
ads
ads
ads
هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟

هل توافق على استبدال "التوك توك" بسيارات "فان"؟