رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

من "السجن" لـ"الحضن".. قصة غرام دينا الشربيني وعمرو دياب

الأحد 17/مارس/2019 - 04:33 م
صفحة أولى
صافيناز عز الدين
طباعة

"الحب في الأرض بعضا من تخيلنا لو لم نجدها عليها لاخترعناه"، هل هذا هو الحب كما قال الشاعر نزار قباني؟، أم أن الحب حالة غامضة مثل الجنون، وسلوك لا معقول كما يصفه الأديب نجيب محفوظ؟.

  أسئلة كثيرة حول ماهية الحب، لا الواقع ولا السينما استطاعوا الإجابة عليها.

 لكن عمرو دياب أجاب، ومن خلال هذه الأسطر نتنقل مع عمرو دياب في رحلة حبه لدينا الشربيني التي أحبها وتغاضى عن ماضيها الذي بدء في نوفمبر 2013، حينما ألقي القبض عليها في شقة الزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه، وقضت مدتها وخرجت في نوفمبر 2014.




وفي عام 2017 بدأت تتوارد أخبار عن وجود حبيبة سرية لعمرو دياب على الرغم من عدم ظهورهما معاً، ولكن الشائعات ظلت تطارد الفتاه الغامضة، وفجأة ظهرت دينا الشربيني مع عمرو دياب وتداولت شائعات عن زواجهما سرياً، ولكن والد الشربيني نفى اي علاقه تربطهما ببعض وأن دينا غير متزوجه من عمرو دياب أو غيره.




وفي نهاية صيف 2017 صرح والد الشربيني أنها ستدخل مع عمرو دياب في بطولة فيلم جديد، وخلال فترة الإعداد والتحضير للفيلم الذي لم يكتمل نشر عمرو دياب صوره تجمعه بدينا الشربيني وتامر مرسي وتامر حبيب.

 وكتب عليها فريق آثارت ضجه كبيره ، وبدآت الشائعات تنتشر مرة آخر حول زواجهما السري، لتقول مديرة أعمال "دياب" هدى الناظر في تصريحات صحفية: "لا علاقه بين عمرو دياب ودينا الشربيني وأن الهضبه مشغول فقط بالتحضيرات لألبومه الجديد ولا يهتم بمثل هذه الشائعات".




وفي أكتوبر 2017 فاجئت دينا الشربيني الجميع بحفل لعيد ميلاد عمرو دياب، بعد أهداء "دياب" لهاأغنيته السينجل "بحبك أنا"، تعبيراً عن حبه لها ودعمه الكبير، الذي ظهر من خلال تواجده في حفل سحور مسلسل "مليكه" لدينا الشربيني في يونيو2018 مما أكدت وثائق إرتباطهما.

 وبعدها بفتره ليست بطويله أعلن "دياب" حبه لـ"الشربيني" من خلال أغنية "برج الحوت" الشهيره التى غناها لها، لتظهر بعدها الشربيني في عدة مناسبات مع عمرو دياب، مع انتشار وظهور صور تجمعهما معا وهو يحتضنها.

وفي آخر مهرجان للجونه السينمائي حرصت دينا الشربيني على إظهار "تاتو" للكاميرات يحمل إسم ألبوم عمرو دياب الآخير "كل حياتي"، وبعد مضايقتها في المهرجان بسبب الصور التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

 قرر عمرو دياب أخذها لرحله بحرية ومنع عنها المصوريين، لتظهر بعد ذلك دينا الشربيني وبشكل شبه دائم في حفلات عمرو دياب بالساحل وكان يغني لها، وفي أحدى الحفلات انتشر فيديو لدينا وهي ترطب لعمرو دياب بمروحه يدويه بعد انتهائه من الحفل.




كما ظهرا سوياً خلال دعمهم وتشجيعهم للمنتخب المصري في كأس العالم بروسيا 2018.


وعلى غير العاده إحتفلت مساء أمس دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ34 مع الأصدقاء المقربين فى إحدى الكافيهات، وإنتشر فيديو من حفل عيد ميلادها بغياب لعمرو دياب.

هل عمرو دياب يستعد اليوم لمفاجئة دينا الشربيني يوم ميلادها الرسمي؟؟؟.

اقرا أيضاً:

مريم نعوم تكشف عن أبطال "زي الشمس" أمام دينا الشربيني

ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟