رئيس مجلس الإدارة
محمد سعدالله
ads

فرصة العمر.. تزوج هذه الفتاة واحصل على مبلغ خيالي

الخميس 07/مارس/2019 - 01:35 م
صفحة أولى
عبد الرحمن محمد
طباعة
معظم الشباب لا يُقبلون على الزواج لأسباب مادية، ولكن هل خطر على خيالك أن تتزوج وتأخذ مبلغ خيالي مقابل هذا الزواج، لا شك أن هذا يمثل حلمًا حقيقيًا، ربما لملايين الشباب حول العالم.

عرض مليونير ابنته العذراء التي تجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة للزواج، مقابل مبلغ يزيد على 300 ألف دولار، وفقًا لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، ويستعرض موقع "صفحة أولى"، التفاصيل حول هذه الفتاة.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة ألقت الضوء عليه مشيرة إلى أن المليونير التايلندي "أرون رودثونغ" مستعد لمنح أي رجل يقبل الزواج بابنته "كارنسيتا"، البالغة من العمر 26 عاما، مبلغا يعادل 315 ألف دولار وأن يسجل ملكيتها العقارية وأعمال العائلة باسمه.

واضطر المليونير إلى أن يضع مصير ابنته بيده وأن يتصرف لما يعتقد أنه في صالح مستقبلها، حيث تقضي العادات في بعض مناطق تايلاند بأن يدفع الرجل مهرًا لزوجته المستقبلية، مثلما هو الحال في الدول العربية وبعكس العادات في الهند.

وقال الأب المليونير إنه لا يوجد قيود على جنسية المتقدم للزواج من ابنته، ومن يقع عليه الاختيار، طالما أنه سيعمل جاهدًا وأن يساعد في سعادة ابنته، وقال "رودثونغ" أريد رجلا يعتنى بأعمالى ويحافظ على استمراريتها، لا أريد شخصًا يحمل شهادة بكالوريوس، أو ماجستير، أو دكتوراه.

وأضاف "رودثونغ" قائلًا إنه يريد رجلًا جادًا ومجتهدًا ويعمل بإخلاص، ومنذ أن خرج بهذا العرض، تلقى هو وابنته كما هائلا من الاتصالات، وعبرت الفتاة عن مشاعر الذهول لما قام به والدها واهتمامه بها، وأكدت أنها مازالت عزباء، وشددت "كارنسيتا" على أنها تريد زوجًا محبًا، وجيدًا، ويحب أسرته.
فرصة العمر.. تزوج هذه الفتاة واحصل على مبلغ خيالي
فرصة العمر.. تزوج هذه الفتاة واحصل على مبلغ خيالي
ads
ads
ads
ads
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟
كبرت ولسه بتخاف من إيه ؟